الجمعة، يوليو 22، 2011

رسالة الى رجل

عزيزى الرجل،
تحيه طيبة وبعد ،،
اسمح لى ان اوجه لك تلك الرسالة بكل جرائة ووضوح، واطلب منك ان تغلق عينيك قليلا، ان تترك النظر الى جسدى وتلتفت كثيرا الى تلك الأشياء الآخرى التى تعجز عن رؤيتها بعينيك.
حاول أن تدرك انى أنثى لها عقل وروح وقلب كما لها جسد، امتلك جمالا من نوع اخر ربما لا تمتلكه ملكات جمال الاجساد على مستوى العالم، فلتحاول ان تشتهى عقلى وان تستمتع بجمالى كما تشتهى جسدى فى خيالاتك.

عزيزى الرجل، ليس ذنبى انى أنثى لها جسد تتمناه، وليس ذنبى انك أغلقت عينك عن  طيباتى. من حقى أن اسير وانا مطمئنه ان عينيك مغلقه عن جسدى، وان عقلك وروحك منفتحه لعقلى وروحى.
من حقى ان اشعر انك تقدرنى وتحترمنى لانى انثى ذات عقل ثاقب وراى راجح تمتلك قدرا من الإحساس، اريد حقا ان اشعر انك تهتم بأمرى لأنك تحب الكلام معى وتحب عقلى عندما يفكر ويقترح ويحلل الأمور، لا لأنك تحب النظر الى عندما أتحدث ..
فلتترك شفتاى وعينانى قليلا ولتنظر بعينك لما هو ابعد من ذلك، انظرالى العقل الذى يحرك تلك الشفتان والعينان، الى القلب الذى بداخلى الممتلئ بالحب والخير والتسامح وتلك القيم الجميله التى بت أعتقد ان الرجال لا يدركون معناها.

عزيزى الرجل، أعلم جيدا ان الجسد يمثل بالنسبة لك متعه هامه فى حياتك، وان هذه هى نقطه خلاف حاسمه بين الرجل والمرأة، لكن أدرك جيدا انك كرجل لك من العقل والإرادة ما يمكنك من ان تنظر الى اشياء آخرى تفوق الجسد متعه، اشياء ان بلىِ الجسد بمرور الزمن لا تبلى.

فجمالى لن يدوم، ولن أظل تلك النثى التى لفتت انتباهك وجذبت عينيك طوال حياتى، لكن عقلى وقلبى وروحى ووجدانى باقيين لن يؤثر فيهم تقادم الزمن.. فرجاء تنازل عن رغباتك قليلا لكى تربح كثيرا.


هناك تعليقان (2):

أنسان يقول...

رغبات الرجل لن تستمر كثيرآ ولكن جمال الروح والعقل والقلب المراه هو المتبقى للنهايه ولكن الرجل يحب المرأة الجميلة

Doaa' Gamil يقول...

ان الله جميل يحب الجمال
والجمال مش بس فى الجسم الحلو، الجمال فى الروح الحلوة، فى العقل المتفتح، فى القلب العطوف اللى بيحب ..
هناك اشكال واشكال من الجمال ..

منورنى .. ومستنيه تعليقاتك دايما