الأحد، أغسطس 17، 2014

ويبقى الحب

يبقى الحب حيا فى قلوب المحبين رغم كل ما نقوله فى حقه .. الحب لا يتحول الى كراهيه ولا يتحول الى صداقة ولا يتحول الى اى شيء سوى ان يظل حبا كما هو ..  وكل ما نقوله فى حق نسيانه ما هو الا وهم كبير.

الحب هو تلك العيون الى تسحرك فبمجرد رؤيتها حتى لو فى خيالك تبتسم ..  وتبكيك عند رؤيتها حزينة او غائمه .. الحب هو تلك الراحه التى لا تشعر بها الا بوجود ذلك الشخص الذى اختاره قلبك رغما عنك ورغم وجود المئات بل الآلاف ممن يبدون افضل منه فى عدة اشياء .. لكن ولان قلبك احبه هو واختاره هو فانت تراه دوما الافضل فى كل شيء.

الحب هو الدفيء الذى تستشعره بجوار الحبيب والأمان الذى افتقدته فى العالم كله فلا تجده الا فى وجوده وبالقرب من شخص واحد فقط، هو حبيبك وانيس روحك
الوحدة تكون فى غيابه حتى وان اجتمع من حولك ملايين البشر لاسعادك والاهتمام بك.

الحب الحب الحب الحب .. نعم هذه الكلمة التى تسمعها كل يوم فى اماكن كثيرة فى التليفزيون والاغانى واحاديث الشارع ، وهو ذلك الذى تقرأ عنه فى الروايات والاخبار والجرائد والاعلانات .. هو ذلك السحر الفتاك الذى نحيا عمر كاملا نبحث عنه وحينما نجده نقف مبهورين امامه فى دهشه ان ذلك العظيم وجدناه اخيرا 

بعضنا يحسن استغلال اللحظة ويمسكه جيدا لكى لا يفلت من بين يديه ولا يضيع من حياته بعد ان وجده .. والبعض يكتفى بالاندهاش والانبهار ولا يتنبه لمدى جمال وعظمة الكنز الذى حصل عليه حتى يضيع من بين يديه.




ليست هناك تعليقات: