الأحد، نوفمبر 02، 2008

سنلتقى يوما

انه حقا ما اشعر به الان .. فانا افكر بك وانا متأكده انك تفكر بى فى نفس اللحظة



لقد بدات اشعر بك ,, متى تكون سعيد! ومتى تكون حزين! .. وكانك تعيش بداخلى



انه شعور غريب ان افكر فيك واتخيل ما تفعله فى كل لحظة

لن اسميه هذة المرة حبا .. فان الحب يكون بين اثنين تلاقت ارواحهم واجسادهم فى الواقع .. اثنان تعرفوا الى بعضهم وعرف كل منهم بوجود الاخر ... اما هذة المرة فانه تلاقى اروحا بلا اجسام فانا لم اراك ولا اعرف شكلك ومع هذا احببتك ,,, انا حتى لم اعرف من انت ومن تكون



انا فقط اعرف انك وجدت فى هذة الدنيا من اجلى انا

ان قلبى يشعر بحبك .. يحيا بحبك يتنفس بحبك

ان قلبى يشعر بالاحتياج لك ..
لا أدرى متى سنلتقى فربما اليوم وربما غدا ولكنى ادرى أنى احببتك .. أنى أهواك

لقد بت اتخيل لفتاتك وحركاتك ولزماتك

أرى الضحكة بين عينيك وهى تضحك لرؤيتى ,, حنى نظرتى لحياتى ولنفسى وللناس ولكل شئ قد تغيرت

تغيرت فقط لانى اشعر بك معى ..

انا اليوم اشعر بهدوء وامان لم اشعر بيهم من فترة طويلة ..
اشعر بالامان لانك معى ,, والسعادة التائهه وجدتها اخيرا

ليست هناك تعليقات: