السبت، نوفمبر 08، 2008

جميل

لو تمنيت ان احيا مع شخص لتمنيته انت
ولو خيرونى من بين البشر ان اكتفى بشخص واحد لاخترتك انت

ساختارك انت لانك اول حبيبى دخل الى قلبى
ساختارك لانك حبى الصافى البرئ الذى ارى فيه عمرى
لقد ولدت وانا احبك وعشت وانا احبك
ومع كل يوم يمر احبك واحبك ويزداد فى قلبى حبك

لقد رايت فيك الحنان والرقة التى احتاجها
رايت فى نظرتك لى الحب .. رايت نظرة الخوف على من الزمن
لمست فى يديك دفئ غريب .. دفئ لم اشعر به مع احد فى العالم
شعرت وانا بين احضانك انى اريد ان انسى نفسى

لا اتحمل يوما تغضب فيه منى ... لا اتحمل انا انام وانت "مخاصمنى"
اذا شعرت بك حزين او مكتئب لاى سبب .. اشعر وكان همك هو همى
احزن لك .. ولا ارتاح الا اذا ارتحت انت

لا استطيع ان أأخذ اى قرار فى حياتى بدونك
ولا استطيع ان اتخيل غدا بدونك
كل ما اتخيله اننا معا .. وسنظل معا الى الابد
اننى لا اتحمل يوما ابعده عنك .. فانت لا تعرف كيف يكون حالى اذا سافرت
لا افكر فى احد غيرك ,, ولا افتقد من الدنيا سواك

انى اشكر الله كل يوم انك فى حياتى
ولا اعرف كيف كانت ستكون حياتى بدونك ... اعتقد انه لا حياة بدونك

تمر امام عينى الان حياتى معك .. ولحظاتنا معا
اتذكر اشياء كثيرة تدعونى للضحك .. وربما البكاء ,, لا ابكى من الم بل ابكى من حبى لك
نعم ,, من حبى لك
اتذكر مواقف مرت ضحكنا فيها .. لعبنا فيها .. جرينا فيها .. بكينا فيها ..
اتذكر خوفك علي .. اتذكر دموعك من اجلى
واتذكر دموعى حين كنت تمرض
بل فى اغلب الاحيان كنت امرض لمرضك ..

ليالى طوال سهرناها معا .. وايام طوااال عشناها معا
عمر مضى ,, عشنا كل لحظة فيه معا
وسياتى عمرا ,, وسنعيشه معا

ساراك تحب تتزوج .. وترانى وانا اتزوج
وساحمل اولادك والعب بهم ومعهم
وستحمل اولادى وتلعب معهم ..
سازورك وتزورنى .. وتحكي لى عن حياتك الجديدة وساحكيلك
ستفرقنا الايام حتما .. ولكن القلوب ستظل قريبة
ساحبك اكثر .. وافتقدك اكثر



... اهداء الى اغلى الناس ... أخى الغالى محمد

ليست هناك تعليقات: