الاثنين، يونيو 14، 2010

آخر هلوسه (4) هلوسه



دعونى دعونى .. "ماحدش يمسكنى"، انا فى قمه حالاتى المهلوسه ودماغى ليست فى مكانها فقد تركتها حيث لا أدري.

استيقظت من النوم مبكرا من اجل المراجعه الاخيره قبل الامتحان بساعات .. ولا احد يذكرنى بمعاد الامتحان الغبي .. فى عز الضهر فى عز الصيف .. اتنين عز ده يبقى انت اللى قتلت باباتى وماماتى واللى جابوهم كمان :@:@:@

وهذه الدماغ المعوجه التى تابى ان تتعدل .. اشرب النسكافيه ، أبدا .. اتناول الافطار، ابدا ابدا.. اتناول حبتين من الاسبرين وانا استجديها ان تتعدل فهذا ليس بالوقت المناسب لمثل هذه العوجه . .لكنها تحلف انه ابدا ابدا ابدا ..حلفت براس ابوها لتفضل معوجه.

انزل من البيت على مضض وانا امنيتى الوحيده ان "افرقع" الامتحان واذهب الى احضان سريرى ومخدتى واناااام .. لكنى مرغمه ولا ادرى من ارغمنى فقد كنت وحدى فى المنزل .. فانزل من البيت واركب المواصلات وانا اكاد اصرخ من شده الصداع الغريب فى راسى.

يبدأ الامتحان فادرك انى شاهدت مثل هذا الكلام من قبل .. نعم نعم انه من المنهج، انه فى الصفحه الفلانيه، فى اعلى الصفحه كانت هذه الجزئيه وفى اسفل الورقه التى تليها كانت تلك الجزئيه .. لكن يا ترى ماذا كتب فى هذه الاجزاء .. لا ادرى !!
 
كان همي ان تمضى الساعتين سريعا حتى اعود الى المنزل، حتى ارتمى فى سريرى الذى حرمنى منه الامتحان .. حتى اتناول اكبر قدر ممكن من الاسبرين والنسكافيه لعل صداع راسى يهديء ... "لكن الساعتين ربنا بارك فيهم" .. فكتبت ما تذكرته واخترعت ما لم اتذكره ومضى الامتحان على خير..


واتيت انا اليوم لاهذى قليلا بما تحمله نفسي من آثار الامتحانات، ربنا يعديها على خير بقى :$

ليست هناك تعليقات: