السبت، ديسمبر 19، 2009

توفيت بفعل الملل :(




لم أسمع من قبل عن أحد قد قتله الملل، لكنى اتوقع ان نسمع عن هذه الحادثه قريبا، قريبا جدا ...


سيتصدر الخبر جميع الصحف والمجلات اليوميه والاسبوعيه والشهريه، وسيتبادله  الشباب فيما بينهم على الفيس بوك كخبر الموسم وتجربة جديدة من نوعها، وحينها ستكون ابواب المجد والشهر قد فتحت ابوابها لى من اوسع الابواب، ولكن للاسف لن استطيع ان اتمتخر فى الشوارع متباهيه بهذا المجد، ببساطه لانى ساكون ميته حينها.










انها انا من ستموت بفعل الملل، الملل الذى يزحف فى كل قطعه من جسدى ليحيلها الى ثلج عقيم لا فائده منه، اموت امام عينى كل يوم الاف المرات وارانى اتعب ولا املك لنفسى دواء ولا فائدة.


انه ملل غريب، ولم ياتينى من فراغ او من قله ما افعله او من قله من حولى من اشخاص لا أثق فى حبهم لى، بل انه ياتى من كثرة كل شئ، تلك الكثرة التى تجعلنى اشعر بالوحدة والالم على عكس المتوقع منها.


افعل الكثير كل يوم، ويطلب منى الكثير لافعله كل يوم، اواجه الكثير من البشر ويواجهونى، لا اشك فى حبهم لى او تقديرهم لشخصى، لكن تبقى الحقيقة، انى وحيده فى وسط الزحام.


قد ياتى الملل احيانا من حلاوة الاشياء، فكل شئ من حولى قد يبدوا لغيرى فى قمة الروعه، لكنه بالنسبة لى تحول الى عادة افعلها يوميا، اكرهها لكن لا اجد غيرها، بعض الناس تحولت محادثتى لهم لمجرد عادة وفقدت معناها ودفئ احساسها، الكثير مما افعله لم يعد ذو طعم فى حياتى، لا استطيع ان اكف عنه، ولا اشعر به وانا افعله...






انه الملل الذى يزحف على كل ما حولى وعلى كل ما فى، حتى اخشى ان استيقظ فى يوم فلا أجدنى، بل اجد كره كبيرة من الملل يتقاذفها الناس ايضا فى ملل.


ربما انتقل احساسى للاخرين رغم محاولاتى المستميه ان ادرايه عن الاخرين، ربما ابدوا شخصية عجيبه حزينه لا ترضى باى شئ، ربما وربما وربما .. وتبقى المشكلة قائمه حتى مع تعدد وجهات النظر .. الملل.
سئمت من اختفاء الاحساس من حياتى، سئمت من الوحدة التى تقطع من جسدى، سئمت من اشياء كثيرة يفعلها الاخرون من حولى ويحاسبونى عليها دون ذنب منى، سئمت من كذب البشر ونفاقهم وخداعهم وتمثيلهم، سمئت من دعوى الملائكية بينما لا يوجد ملائكه على الأرض ...


انتظروا خبر وفاتى قريبا .. توفيت بفعل الملل :(




أيوب رماه البين بكل العـــــــــلل
سبع سنين مرضان وعنده شلل
الصــــبر طيب .. صبر أيوب شفاه
بس الأكـــــــــاده مات بفعل الملل
عجبي !!!

ليست هناك تعليقات: