الخميس، مايو 24، 2012

قصة رومانسية

ان الامر لا يتعلق بشخص بعينه فهذا او هذا لا يوجد فرق بينهم .. ولا يوجد فرق عندها .. فى النهايه كلهم رجال .. وما يميز رجل عن آخر هى مجموعه من الصفات .. لكن فى النهايه تجمعهم صفات اكثر بكثير من تلك الى تفرقهم او تميزهم عن بعضهم.

وما تبحث عنه هى ليس مجرد رجل يتواجد فى حياتها لتصبح اجتماعيا شخصا لائقا .. فهذه النوعيه من الرجال التى تصلح للشكل الاجتماعى كثيره لكنها خارج اهتمامتها .. فما تبحث عنه هو رجل تحبه .. تعشقه .. تعيش معه احلامها الرومانسية الانثوية .. رجل تجد فى قوته أمان لضعفها وتستريح بوجوده .. رجل يحبها كما لم يحب اى رجل من قبل .. يتوجها ملكه على قلبه وحياته .. يدللها كابنته ويعظمها كمحبوبته ..

انه هذا هو نوع الرجال الذى تريده .. الذى يحميها من كل شيء ولا يمنعها عن اى شيء .. يتركها حره الاختيار اسيرة فى حبه .. الرجل الذى تجده حاضرا فى غيابه كما هو حاضر فى وجوده ..

انه الحب الذى تبحث عنه  من اجل الحب وليس الزواج والارتباط من اجل الزواج.

هذا النوع من الرومانسية الخيالية .. الرومانسية التى نحكيها للاطفال فى القصص .. عندما يتحدى الامير الصعاب ويصعد الجبال ويحارب التنين والساحرة الشريرة .. ويعبر خلال جبال النار وفوق المحيطات والبحار .. فقط من اجل حبيبته واميرته.

ان هذا هو الرجل الذى تبحث عنه لتقدم له حياتها.

فهنيئا لمن يفوز بقلبها .. ويحافظ عليه


ليست هناك تعليقات: