السبت، فبراير 19، 2011

مبادرة فودافون مصر وصناع الحياة لمحو الأمية


نقلا عن موقع عمرو خالد
وياريت لو مش عايز تشارك او مش هتقدر تشارك تنشرها على قد ما تقدر
وبكده تبقى شاركت ..
علشان توصل لأكبر عدد ممكن من الناس ..


 
=============






يا شباب أهلاً بيكم جميعاً، وأهلاً بشباب مصر خاصة..

أحدثكم اليوم بعد حجم اﻹنجاز العظيم الذي تم في ثورة 25 يناير في مصر، ولكن وقت الفرح قد ولى، ويجب الآن أن يتبعه إنجاز عظيم آخر في نهضة بلدنا الحبيب مصر

ففي أول مبادرة لمشروع قومي نقوم بها بعد هذا الإنجاز، اتفقت مؤسسة فودافون مع مؤسسة صناع الحياة ومؤسسة اليونسكو لنبدأ معاً مشروعاً قومياً ضخماً لمحو الأمية في مصر خلال خمس سنوات فقط.

شاهدوا الإعلان الذي نشر في عدد من الصحف المصرية
واسمعوا تفاصيل أكثر عن المشروع في هذا البرنامج الإذاعي


سيبدأ المشروع فوراً خلال هذا اﻷسبوع، وسيكون هدف السنة اﻷولى محو أمية 2 مليون مصري حتى يجتازوا امتحان للقراءة والكتابة في نهاية المدة.

ونظراً ﻷن هذا المشروع الضخم يحتاج إلى جهود بشرية كبيرة؛ فإننا نعلن عن احتياجنا إلى 30 ألف متطوع من الشباب والكبار ليتلقوا تدريباً على أيدينا من أجل المشاركة في هذا العمل الوطني الضخم والشرط الوحيد المطلوب في المتقدمين الجدية التامة ليكونوا قادرين على أداء هذه المهمة خلال سنة كاملة.

يرجى ملىء الإستمارة الموجودة على موقع عمرو خالد.نت فوراً، فبمجرد وصول عدد المتطوعين إلى 30 ألف سيتم إغلاق باب التطوع لهذا العمل.
http://amrkhaled.net/newsite/illeteracy.php?form=1

أعتقد أن أولى خطوات النهضة التي تحدثنا عنها طوال السنوات الماضية هي محو اﻷمية، سيكفيكم شرف أن تشاركوا في نهضة بلدنا، كما يكفيكم أيضاَ حديث النبي، صلى الله عليه وسلم حين قال: “إن الله وملائكته حتى النملة في جحرها ليصلون على معلم الناس الخير".

في انتظار مشاركتكم فوراً في هذا المشروع أنتم وأصدقائكم وكل من يرغب في نهضة بلدنا مصر.

ليست هناك تعليقات: