الجمعة، أبريل 23، 2010

غريبه .. ما بقتش غريبه












فى حاله غريبه من اللاوعى واللاادراك .. شيء ما بين الحياه واللاحياه .. لا ادرى ما هو  المسمى الصحيح لتلك الحاله التى أمر بها، لكنها حاله أقل ما يقال فيها انها غريبه.
وانا لم اكن يوما غريبه، لقد كنت مجنونه .. كنت طفله .. كنت ساذجه .. كنت متهوره .. كنت اشياء كثيره لكنى لم اكن من قبل غريبه .. اعتقد انى غريبه لان بداخلى الان خليط من كل ما سبق .. ازداد جنونى وبت طفله لا تكبر أبدا بينما كبُرت سذاجتى وازداد تهورى .. ربما لهذا اصبحت الان غريبه.
أبكى حتى يتوقف قلبى من شده البكاء، واضحك حتى تبكى عينى من شده الضحك ، واشعر بلامباله شديده واشعر بألم أشد .. واحيانا اشعر بسعاده "غريبه" ليتكون بداخلى احساس انى غريبه .. واحساس بان كل ما حولى غريب.
اعتقد احيانا انى وُجدت فى المكان الخطأ، وفى التوقيت الخطأ وبين الأشخاص الخطأ ... لكن اتذكر تلك العباره التى كثيرا ما تقال .. لا يُعقل ان يكون الكون كله من حولى خطأ وأنا الصواب... فأخلُص فى النهايه اننى انا الشخص الخطأ فى المكان الصحيح مع الأشخاص وفى التوقيت الصح.
لا أدرى .. ربما انا على شفا الجنون الحقيقى الآن .. وربما انا على ابواب الفلسفه والعبقريه .. فكما يقولون الفلسفه جنون .. لا ادرى بماذا اشعر او لماذا اكتب ما اكتبه الان .. لا ادرى لماذا ولدت واصبحت انا اليوم ما انا عليه .. لا ادرى اى شيء سوى اننى ... لا ادرى شيء


ليست هناك تعليقات: