الخميس، أبريل 02، 2009

انا أحببت

أنا أحبك,, أتنفسك ,, أعشقك
أملأ رئتى بعبيرك
وأملأ عينى بمحياك
وأملأ قلبى بحبك
انا اهواك ,, اذوب فيك ,, انا احببت
احببت البدر ولكنه ليس فى السماء
احببت الؤلؤ ولكنه ليس فى قاع البحر
احببت الحياة وليست اى حياه
لقد تعلمت ان احب وتعلم قلبى كيف ينبض
لقد احببت, انا أحبك أنت
كل ما فى يسالنى ما الجديد فى حياتك
لماذا انت سعيده هكذا؟
ولماذا انت مطمئنه هكذا؟
لماذا نظرة الرضى تلك من عينيكى؟
ولماذا هذه الرعشه التى فى يديكى؟
وهذا النور فى عينيكى ووجهك وتلك الابتسامه؟
لماذا كل ما فيكى أصبح فجأه جديدا وجميلا؟
أجبت على نفسى فى كلمه واحده, أحب

أحب هذا الملاك الذى منحنى الحياة وسقانى الأمان سقيا
هذا الرجل الذى احتضن قلبى كأبى ولمس وجدانى كحبيبى
هذا الحبيب الذى أشعر معه بضعفى وقوتى وأنوثتى ورقتى
الذى أرى نفسى فى عينه وارى بيتنا واولادنا من حولنا
أنا أحبك وما خلقت الا لأهواك
أصبحت أنفاسى وسر سعادتى ومصدر الهامى
أنت حبيبى وابى وابنى وصديقى واخى وكل حياتى وكل الناس عندى

هناك تعليقان (2):

haninalnada يقول...

كلمات لا يكتبها الا قلب ينبض بالحب والصدق
بجد احساسك رائع ورقيق جدا يا دودي
ربنا يوفقك

Unknown يقول...

ميرسييييييي يا جميل
كلامك رقيق وكبير عندى أوووى
ربنا يخليك