السبت، مايو 14، 2011

بين الخجل والإبتسامة



ابتسم وامزح .. واقول بعض الكلمات التى تقترب من الهذيان .. ربما عندما تحاول ان تفسرها لا تجد لها معنى محدد .. هى فقط مجموعه من الكلمات التى تراصت الى جوار بعضها لكى لا تعطى معنى .. هى فقط وضعت وتراصت لكى تدارى ورائها اشياء كثيرة ..
مثل كلمات الحب التى أتمنى ان أقولها لك فى كل لقاء .. ومع كل مرة اسمع فيها صوتك .. ويمنعنى حيائى من أن أقول أى شيء سوى .. وازيك بقى؟؟!
ونظرات العين التى تكشف الكثير ورائها .. فأداريها بالنظر بعيدا فى أى شيء .. وكأنى أبحث عن شيء ما فى حقيبتى .. أو كأن شخصا ما فى مكان بعيد يفعل شيء جدير بالانتباه .. فأبدل مجرى الحديث اليه حتى ألهيك قليلا عن ما تقوله !!
قليل من كلمات المزاح والضحك .. ابتسامه صامته تارة .. وضحكه مع نكته لا علاقة لها بما نقوله تارة .. قليل من كل شيء المهم ان ادارى عنك خجلى .. وكانى أخجل ان ترانى وانا مكسوفة ..
حتى تاتى تلك اللحظة التى تنكسر فيها كل الحواجز .. حين تقع عينى على عينيك وتغوص فيهما وتستقر بعد معاناة من اللف على كل الأشياء المحيطة.
فلا أجد ما أقوله او أفعله .. سوى ان استمتع بتلك اللحظة الخاطفة وانظر بداخل عينيك واعيش معهما وفيهما .. واجعل من تلك الثوانى القصيرة عمرا طويلا ..


هناك تعليقان (2):

Noura Magdi يقول...

هو ده بالظبط اللى بيحصل ... :)

Doaa' Gamil يقول...

اعتقد ان اجمل فى ما فى الأنثى هو الخجل :))